Connect with us

أخر الأخبار

آمبر هيرد توضح تفاصيل اعتداء جوني ديب عليها

نشرت

في

آمبر هيرد تقرر الرد على جوني ديب

لازالت الخلافات قائمة بين الممثلة الأمريكية آمبر هيرد وزوجها الفنان جوني ديب  بعدما وصلت المشكلات بينهما إلى ساحات القضاء.

وبعد فترة من الصمت قررت هيرد أن ترد على مزاعم زوجها السابق بعدما أقام ضدها دعوى قضائية يطالبها فيها بتعويض مادي وصل إلى 50 مليون دولار.

آمبر هيرد تصف زوجها السابق بالوحش

علم فريق عمل موقع “بوش عربية”، أن هيرد لديها وثائق جديدة تم تقديمها للمحكمة تفيد باعتداء الممثل الشهير عليها بسبب تأثير المشروبات الكحولية عليه بالإضافة إلى إدمانه المخدرات لتصفه بالوحش.

وروت الممثلة موقفا حدث معها منذ 5 سنوات وهو تعديه عليها بالضرب عند علمه بتأديها مشهد حميمي مع جيمس فرانكو ضمن أحداث فيلم Pirates of the Caribbean.

وأشارت إلى أنها كانت وقتها تستقل طائرته الخاصة، ولكي تتفادى غضبه اصرت على ترك مقعدها والجلوس بمكان آخر لكنه لم يتركها وظل يسخر منها ويصرخ بوجهها فضلا عن أمور أخرى.

الممثلة الأمريكية تكشف وقائع من العنف المنزلي الذي تعرضت له

أضافت آمبر هيرد خلال مزاعمها أنها تعرضت قبل 4 سنوات لعنف منزلي عندما أعتدى عليها جوني مجددا وظل يقذفها بكل ما حوله وقام بسحلها من شعرها بكل أنحاء المنزل ثم صفعها بقوة في وجهها.

واختتمت حديثها أنها وجهت له انذارات عديدة بعدم التعدي عليها وطلبت الانفصال لكنه لم يستجب.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending