Connect with us

أخر الأخبار

أكرم حسني يكشف حقيقة تأجيل مسلسله “اسمه ايه”

نشرت

في

أنباء عن تأجيل مسلسل أكرم حسني الجديد

خلال الفترة القليلة الماضية انتشرت أخبارا كثيرة عن تأجيل بعض المسلسلات التليفزيونية التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان هذا العام، ومنهم مسلسل الممثل أكرم حسني .

وكشفت بعض التقارير أن الجهات المسؤولة قررت وضع آليات جديدة خاصة بالأعمال الفنية المعروضة في رمضان، والالتزام بعدد معين فقط دون غيره، الأمر الذي سيتطلب تأجيل بعض المسلسلات.

هل سيتم تأجيل مسلسل أكرم حسني

تواصل فريق عمل “بوش عربية، مع الفنان أكرم حسني لمعرفة حقيقة الأمر، وصرح قائلا إنه حتى هذه اللحظة لا يعلم مصير “اسمه ايه”، وهو عمله الفني الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان عام 2019.

وتوقع أن الجهة المنتجة لمسلسله الجديدة ستصدر بيان تتحدث فيه عن نيتها في تأجيل العمل.

لماذا يستمر الممثل في تصوير مسلسله

قال أكرم إنه رغم التوقعات بتأجيل المسلسل لم يتوقف عن التصوير، لكي ينتهي منه ويصبح جاهزا للعرض في أي وقت.

أما عن شعوره حول أنباء تأجيل مسلسله فقال إنه يريد التواجد مع جمهوره ومحبيه خلال هذا العام كما اعتاد خلال السنوات القليلة الماضية.

وكان الممثل حقق نجاحا كبيرا خلال العام الماضي بعد عرض مسلسله “الوصية”، مع ريم مصطفى و أحمد أمين واستطاعوا أن يجذبوا انبتاه الجمهور من خلال أدائهم المتميز في العمل، بالإضافة إلى الدور الذي قدمه محمد جمعة وهو شخصية “عم ضياء”، التي أصبحت حديث المتابعين.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending