Connect with us

أخر الأخبار

أنباء عن مشاركة رامي مالك في أحدث أفلام “جيمس بوند”.. هل يوافق؟

نشرت

في

البدء في تصوير أحدث أفلام سلسلة “جيمس بوند” أبريل المقبل

شهرا واحدا يفصلنا عن البدء في تصوير أحدث أفلام “جيمس بوند”، بعدما مر بالعديد من العقبات في الشهور الماضية التي أدت إلى تأجيله لعدة مرات، وأطلق عليه صناعه اسم مؤقت وهو Shatterhand، وتحاول الجهة المنتجة هذه الفترة اختيار الفنانين المقرر مشاركتهم في العمل بجانب الممثل دانيال كريج حيث أن هناك أنباء بالتفكير في الفنان رامي مالك  .

علم موقع “بوش عربية”، من مصادر خاصة داخل فريق العمل أنه يتم حاليا التفاوض مع مالك لكي يوافق على المشاركة في الفيلم وتقديم شخصية الشرير.

الجهة المنتجة تحاول التفاوض مع رامي مالك من أجل المشاركة بالفيلم

يبدو أن المنتجين يصرون على تواجد مالك بالفيلم فبعد أن التقوا بالعديد من المواهب الفنية لكي يشاهدون كيفية أدائهم وهل يستطعون تجسيد الشخصية أم لا لم يفقدوا الأمل في محاولات إقناعه.

وما يمنع الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار من المشاركه هو صعوبة تنسيق مواعيده لانشغاله بتصوير مسلسل Mr. Robot في موسمه الأخير.

هل وافق رامي مالك على الانضمام إلى أحدث أفلام “جيمس بوند”

انتشرت أنباء تفيد بأن إدارة أعمال بطل Bohemian Rhapsody، تمكنت من حل مشكلة تنسيق المواعيد وبذلك يستطيع المشاركة في الفيلم لكن ليست هناك أي تأكيدات حتى الآن، ومن المقرر أن يتم عرضه عام 2020، وتحديد في شهر أبريل.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending