Connect with us

أخر الأخبار

تطورات جديدة في قضة سعد لمجرد.. تعرف عليها

نشرت

في

تخفيف الحكم على سعد لمجرد من الاغتصاب إلى التعدي فقط

لازالت قضية المطرب المغربي سعد لمجرد في تطورات مستمرة بعدما وجهت له فتاة فرنسة تهمة اغتصابها.

علم فريق عمل موقع “بوش عربية”، من مصادر خاصة أن القاضي قرر تخفيف الحكم الصادر ضد لمجرد لتكون التهمة هي الاعتداء الجنسي عليها وليس اغتصابها، ذلك بعد انتهاء التحقيقات.

الفتاة الفرنسية تطعن في الحكيم الصادر ضد سعد لمجرد

يبدو أن الفتاة المضررة من سعد قررت عدم إنهاء الدعوى القضائية بعد تخفيف الحكم عليه، إذ قدم المحامي الخاص بها استئنافا للتأكيد على اغتصابه لها.

وذكرت بعض المصادر القانونية أن محاكمة المطرب المغربي لن تتم في الوقت الحالي حيث أنها ستكون في عام 2020، حتى يتم الانتهاء من الاطلاع على أوراق الشاكية التي تصر على اغتصابها ومحاكمته بهذه التهمة.

3 سنوات مرت على التهم الموجهة لسعد لمجرد فمتى ستنتهي

في عام 2016، تحديدا واجه المغني الشهير تهمة باغتصاب فتاة فرنسية وبعد مرور عامين تقدمت فتاة أخرى بشكى ضده تهمه باغتصابها أيضا، وتم التحفظ عليه من قبل السلطات عند تواجده بفرنسا وقتها وتحديدا في شهر سبتمر وقضى فترة بالسجن الاحترازي حى تم إطلاق سراحه في ديسمبر.

وتم وضع شروط وقتها للإفراج عنه وهو تواجده في باريس وعدم مغادرة البلاد لحين الانتهاء من التحقيقات، وبذلك يكون سعد لمجرد واجه نفس الاتهام من 3 فتيات مختلفين.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending