Connect with us

أخر الأخبار

تعرف على رأي عائلة أحمد فهمي في هنا الزاهد

نشرت

في

هذا ما فعلته والدة أحمد فهمي في المقابلة الأولى مع هنا الزاهد

قبل أيام من إعلان الفنان أحمد فهمي خطوبته على الممثلة هنا الزاهد  كانت هناك بعض الشكوك حول وجود علاقة حب بينهما، خاصة بعد انتشار صورهما مع شقيقه وزوجته.

وكشف الممثل الشهير أنه عندما تعرف على هنا رتب لقاء يجمعها بشقيقه كريم فهمي وزوجته دانيا، وبعد هذه المقابلة أعرب له عن إعجابه الكبير بها وأنه سيتزوجها مما أدهش أحمد خاصة وأن قصة حبه بالزاهد لم تبدأ بعد.

قرر فهمي أن يدعو هنا ووالدتها ذات يوم على العشاء في منزله بوجود أسرته لكي يتم التعارف بينهما، وفجأة وبدون مقدمات قررت والدته قراءة الفاتحة وهو ما حدث بالفعل.

لماذا غضب والد أحمد فهمي بعد ارتباطه بهنا الزاهد

صرح فهمي أنه عندما تمت قراءة الفاتحة لم يكن والده حاضرا هذه الجلسة مما أغضبه كثيرا، لذلك طلب منه ترتيب موعد آخر مع أسرة العروس حتى يتمكن من قرائتها معهم.

وأضاف أن والده يحب هنا كثيرا وينصفها عليه باستمرار إذا نشب خلافا بينهما، ووصل الأمر ذات مرة إلى أنه رفض الحديث معه لمدة 3 أيام بسبب اختلافه مع الزاهد وطلب منه الاعتذار لها رغم عدم معرفته سبب المشكلة ومن هو المخطئ.

أحمد فهمي وهنا الزاهد يخططان لموعد زواجهما

ينشغل الثنائي حاليا في تصوير مسلسلهما “الواد سيد الشحات”، المقرر عرضه في شهر رمضان، وعقب الانتهاء منه ستبدأ التجهيزات لحفل الزفاف، حسبما صرح لموقع “بوش عربية”.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending