Connect with us

أخر الأخبار

سالي عبد السلام تتعرض لأزمة في مطار بيروت..تعرف على التفاصيل

نشرت

في

سالي عبد السلام تكشف عن أزمتها في بيروت

تعرضت المذيعة سالي عبد السلام لموقف لا تحسد عليه أثناء تواجدها بمطار، إذ تم سحب جواز السفر الخاص بوالدتها بعدما اتهما ضابط لبناني بفك الشريط الذي يحاط بالطابور هناك.

واضطرت عبد السلام إلى الاستغاثة بالسفارة المصرية، بعدما تعرضت والدتها لأزمة صحية هناك ورغم ذلك لم يتم إسعافها أو الاهتمام بحالتها الصحية.

كشفت سالي خلال فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق Instagram، أنها تريد العودة إلى مصر لكنها لا تعلم بسبب سحب الضابط لجواز سفر والدتها وستمتنع عن السفر لبيروت بعد عدم احترام والدتها وتلفيق الاتهامات لها.

رضوى الشربيني تساند سالي عبد السلام في أزمتها

علم فريق عمل موقع “بوش عربية”، أن مقدمة البرامج رضوى الشربيني كانت الوسيط بين السفارة المصرية وسالي حتى استطاعت الوصول إليهم وحل أزمتها.

وأكدت عبد السلام على أنها لن تترك حق والدتها خاصة بعدما رفض الضابط الاعتذار لها، مشيرة إلى أنها ستحاول جاهدة الوصول إلى وزيرة الداخلية في لبنان للحصول على حقها وتقديم شكوى رسمية ضده.

سالي عبد السلام تتوجه بالشكر لكل أهالي لبنان

حرصت عبد السلام على توجيه الشكر والامتنان لكل أهالي لبنان والمسؤولين لاهتمامهم بأزمتها وتقديم الدعم الكامل لها والوقوف بجانبها.

ثم اعتذرت لوالدتها لما حدث لما تعرضت له من إهانة بسبب مرافقتها لها في رحلات عملها.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending