Connect with us

أخر الأخبار

سمية الخشاب تتحدث عن طلاقها من أحمد سعد

نشرت

في

سمية الخشاب تخرج عن صمتها وتتحدث عن انفصالها من أحمد سعد

منذ أسابيع فوجئ جمهور الفنانة سمية الخشاب بانفصالها عن زوجها المطرب أحمد سعد ، بعدما أعلن عن طلاقها على حسابه على إخدى تطبيقات السوشيال ميديا، لكنها أعلنت في وقت لاحق أنها أقامت دعوى خلع ضده لأنه لم يطلقها كما أدعى.

ورغم أن الخشاب رفضت الكشف عن التفاصيل الخاصة التي أدت لوقوع الطلاق قررت الحديث عن شعورها خلال حوارها مع فريق عمل موقع “بوش عربية”.

هكذا تحدثت سمية الخشاب عن الطلاق

بالطبع الطلاق لم يكن أمرا سهلا لأي امرأة وتحتاج إلى بعض الوقت لتجتاز هذه الفترة لكنه يختلف من شخصية لأخرى.

قالت الممثلة الشهيرة إنها لم شعر بالحزن على الإطلاق فهي تحب ذاتها وتقدرها وتعلم تماما أن هناك حياة جديدة في انتظارها فالانفصال ليس نهاية العالم.

سمية الخشاب تصرح: الطلاق رزق

كشفت سمية أنها من اتخذت قرار الطلاق قبل سعد وأنها لم تتسرع في هذه الخطوة بل حكمت عقلها كثيرا فهو لم يكن أمرا بغيضا فهو رزق أحيانا.

واشارت إلى أنه لا توجد مشكلات بينها وبين سعد فالطلاق وقعها بينهما في هدوء تام واحترام، خاصة أنها حرصت على إعطاء فرص كثيرة لاستمرار هذه الزيجة.

من الجدير بالذكر أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بزواجهما في 20 أكتوبر عام 2017، بحفل عائلي بسيط واستمر لمدة عامين حتى وقع الانفصال بشهر مارس 2019 دون الكشف عن أسباب ذلك.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending