Connect with us

أخر الأخبار

عليا بهات تكشف مفاجاة عن تعاونها مع رانبير كابور

نشرت

في

هل قصدت عليا بهات الوقوف أمام رانبير كابور

كشفت الممثلة الهندية عليا بهات عن مفاجأة خاصة بوقوفها أمام النجم رانبير كابور في فيلم Brahmastra، منذ سنوات.

قالت بهات إنها معجبة بشدة بموهبة رانبير وهو ما جعلها تحلم بالتعاون معه بأي عمل سينمائي، لذلك قررت اللجوء إلى المخرج أيان موخرجي الذي أرادت العمل برفقه أيضا لكي يختارها للمشاركة في فيلم كابور.

هكذا تحدثت عليا بهات عن رانبير كابور

أبدت بهات إعجابها بالممثل الهندي الشهير خلال حوارها مع فريق عمل موقع “بوش عربية”، وقالت إنه يتسم بالعفوية لذلك هو الفنان المفضل لديها منذ بداية عمله في هوليوود.

أما عن وقوفها أمامه في فصرحت أنها فوجئت بطبيعته مثل أي ممثل ويحرص على تأديه مشاهده بحب وإخلاص لكنه ينسى نجوميته بعد الانتهاء من التصوير ويتعامل وكانه شخص عادي يحب المرح والمزاح.

هكذا وصفت بهات رانفير سينغ

رغم صغر سنها استطاعت الممثلة الهندية الوقوف أمام نخبة كبيرة من الفنانين في بوليوود ومنهم الفنان رانفير سينغ  الذي تحدثت عن تجربتها معه في أحدث أعمالها الفنية.

أشارت الممثلة الشابة إلى أن سينغ يمتلك طاقة إيجابية كبيرة لمستها خلال العمل معه وأفادتها كثيرا في مسيرتها الفنية، خاصة انها شعرت بأن هناك شبه كبير بينهما.

أحدث أعمال بهات الفنية

يبدو أن عليا تعيش حالة من النشاط الفني حيث أنها تستعد لتصوير 4 أفلام سينمائية جديدة بالإضافة إلى عرض فيلم جديد لها بعد 8 اشهر فقط.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending