Connect with us

أخر الأخبار

مايسي ويليامز تكشف أمرا عن مشهدها الحميمي في Game of Thrones

نشرت

في

هل رفضت مايسي ويليامز التعري

جمهور المسلسل الملحمي Game of Thrones، سيودع آخر مواسمه هذا العام حيث تم عرض الجزء الثامن والأخير منه خلال الفترة الحالية وهناك أحداث جديدة لازالت تفاجئ الجمهور خاصة بجميع الأبطال ومنهم الممثلة مايسي ويليامز  .

من المعروف أن المسلسل يحمل مشاهد حميمية للأبطال ضمن أحداثه لكن تساءل البعض من جمهور ويليامز حول ردة فعلها عند قراءة النص.

هذا ما فعلته مايسي ويليامز عند قراءة مشهدها الحميمي

صرحت الممثلة الشهيرة أنها ظنت أن المشهد مجرد خدعة على الورق فقط خاصة أن هذا الأمر حدث من قبل مع كيت هارينجتون  لكن بعدما قابلت المؤلف وجدت أنه حقيقي.

وأشارت إلى أنها ظلت تفكر في أشياء كثيرة منها توقيت تصوير المشهد ومكانه وماذا ستفعل خاصة أنه عليها الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

هذا ما فعلوا صناع المسلسل مع مايسي بعد علمها بالمشهد الحميمي

عندما تحدثت الممثلة مع ديفيد ودان أخبرها بأنها لها حرية الاختيار في طريقة أداء هذا المشهد سواء أرادت بالكشف عن جسدها ككل أو التحفظ على بعض المناطق به.

وأضافت أنها قررت أن تحافظ على خصوصيتها لأن بعد تفكير عميق وجدت أن ظهور شخصية “آريا ستارك”، التي تقدمها عارية بالكامل لن يفيدها بشيء ضمن الأحداث، على عكس باقي الممثلين المشاركين بالممثل.

يذكر أن مايسي ويليامز تعاقدت على تجسيد شخصية “آريا ستارك” وهي في الـ11 من عمرها.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending