Connect with us

أخر الأخبار

هذا أجر محمد رمضان في مسلسله “زلزال”

نشرت

في

بعد تصنيفة الأعلى أجرا محمد رمضان يتراجع في 2019

يبدو أن السباق الرمضاني هذا العام سيختلف كثيرا عما كان في السابق، فخلال السنوات الماضية شهد التليفزيون تغييرات كثيرة، جعلت الفنانين يتسابقون على الأعمال الفنية المشاركة في شهر رمضان، ولأنه موسم جيد دفع مشاهير الوسط الفني للمطالبة بأجور باهظة، وهناك من كان الأعلى أجرا مثل الفنان محمد رمضان  .

وخلال الأشهر القليلة الماضية تم إصدار قانون خاص يلزم الفنانين بتخفيض أجورهم، خاصة وأن هناك عدد قليل من المسلسلات سيتم عرضه في شهر رمضان على عكس السابق.

محمد رمضان يضطر لتخفيض أجره هذا العام

علم موقع “بوش عربية”، من مصادر خاصة أن رمضان حصل على 18 مليون جنيه نظير بطولة مسلسل “زلزال”، الذي يشارك به في شهر رمضان هذا العام، وبذلك يكون خفض أجره بحوالي 27 مليون جنيه.

وكان رمضان حصل على 45 مليون جنيه العام الماضي عندما تعاقد على بطولة مسلسل “نسر الصعيد”، الذي حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان عام 2018، وصرح الممثل المصري وقتها بأنه الأعلى أجرا في النجوم.

رمضان يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة

ينشغل الممثل المصري هذه الفترة بالتحضير لمسلسله “زلزال”، المقرر عرضه خلال شهر رمضان وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج تامر مرسي وإخراج إبراهيم فخر.

كما ينشغل في عدة أعمال سينمائية منها فيلم “بطل عادي”، من إخراج ماندو العدل و تأليف مدحت العدل بالإضافة إلى “رجالة حمزة”، مع المخرج هادي الباجوري.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending