Connect with us

أخر الأخبار

هكذا استقبل بوراك أوزجيفيت ابنه الأول من فهرية أفجين

نشرت

في

بورك أوزجيفيت يستقبل أول أبنائه من زوجته فهرية أفجين

حالة من السعادة يعيشها الفنان التركي بوراك أوزجيفيت  بعدما وضعت زوجته الممثلة فهرية أفجين  طفلهما الأول منذ يومين تقريبا وتحديدا يوم السبت 13 أبريل.

حرص أوزجيفيت على حضور عملية الولادة مع زوجته وظل برفقتها داخل غرفة العمليات بالمستشفى الأمريكي باسطنبول، وعلم فريق عمل موقع “بوش عربية”، من مصادره الخاصة أن الثنائي دخلا في حالة من البكاء عقب رؤية طفلهما.

تعرف على اسم ابن بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

كان الثنائي قررا منذ فترة أن يطلقا على ابنهما اسم “كاران”، وهو ما حدث بالفعل لكنه حتى هذه اللحظة لم يتم نشر أي صورة له رغم مطالبة محبيهما لهما برؤيته.

من ناحية أخرى كان بوراك نشأ حسابا جديدا على تطبيق الصور الشهير Instagram، لابنه قبل ولادته وفور إعلانه عن هذا الأمر تخطى عدد متابعين الحساب المليون متابع.

هذه كانت استعدادات الثنائي لاستقبال طفلهما الأول

منذ اللحظة الأولى من معرفة بوراك وفهرية بحملها لطفلهما وهما يستعدان للحظة ولادته واستقباله، حيث وضع الممثل الشهير وقتها مليون ليرة تركية في حساب بنكي باسم ابنه فضلا عما فعلته زوجه إذ قررت شراء كافة المستلزمات الخاصة به من ألمانيا، بالإضافة إلى تحضيرها غرفة خاصة به وصل تكلفتها إلى 100 ألف ليرة.

من الجدير بالذكر أن بوراك أوزجيفيت تزوج من فهرية أفجين في شهر يونيو من عام 2017.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending