Connect with us

أخر الأخبار

هكذا ردت منة فضالي على منتقديها

نشرت

في

الهجوم على منة فضالي بسبب ملابسها

من حين لآخر تتعرض الفنانة منة فضالي  لانتقادات بسبب صورها الجريئة التي تنشرها عبر حساباتها على السوشيال ميديا أو ملابسها التي تظهر بها وبعد فترة من الصمت قررت مؤخرا الرد على مهاجمينها.

قيل أيام نشرت فضالي صورة من سهرة لها وهي ترتدي بعض الملابس المكشوفة ولم تمر سوى دقائق حتى انهالت عليها التعليقات السلبية الناقدة لإطلالاتها.

منة فضالي ترد على منتقديها

في حوار لها مع فريق عمل موقع “بوش عربية”، قالت الممثلة الشهيرة إنها لن تلتزم الصمت مجددا وسترد على أي شخص يتجاوز حدودة معها لأنها لم تؤذ أحد وفي النهاية هذه حساباتها الشخصية وتنشر عليها ما تريده لذلك ستواجه أي إهانة تتعرض لها.

هل تتعرض الممثلة الشهيرة لحرب خفية؟

أكدت فضالي من قبل على أنها تتعرض لحرب داخل الوسط الفني م شخص رفضت الكشف عن هويته، وقالت إنه يعطي أوامر للمنتجين بعدم التعامل معها.

وأشارت إلى أنها كانت بصدد تقديم البطولة المطلقة الأولى لها وبعد ترشحها اعتذر لها المنتج مؤكدا على أنه تلقى تعليمات بذلك.

من ناحية أخرى يعرض خلال الفترة الحالية مسلسل “قيد عائلي”، الذي تشارك فيه منة فضالي مع نخبة من الفنانين ومنهم بوسي وعزت العلايلي وصلاح عبد الله وميرفت أمين ومحمد رياض وكارولين عزمي ودنيا عبد العزيز وأميرة هاني ومحمد محمود عبد العزيز وآخرين.

صحفية أعشق السفر والتسوق والخروج ومتابعة أحدث صيحات الموضة، أيضا أهتم بمتابعة مشاهير الفن ومعرفة أخبارهم ومشاهدة البرامج الفنية المختلفة، وإجراء حوارات فنية مع الفنانين لمعرفة أحدث أعمالهم الفنية.

Continue Reading
Advertisement
انقر للتعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement

فيس بوك

إبقي على إطلاع

تسجّلي في نشرة بوش عربية لتواكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج.

شكرا للاشتراك.

هناك خطأ ما.

Trending